الخميس، 18 فبراير، 2010

معطلوا الناضور يعتصمون بقاعة إجراء دورة بلدية النّاظور

عاجل: معطلوا الناضور يعتصمون بقاعة إجراء دورة بلدية الناضور
وموقع ناضور24 يغطي الحدث


align="center">









ناظور24 ـ طارق الشامي:

فاجأ معطّلو فرع النّاظور للجمعية الوطنية لحملة الشهدات المعطّلين بالمغرب كلّ التوقّعات وقاموا بولوج قاعة الاجتماعات المحتضنة لانعقاد الدّورة العادية لمجلس الجماعة الحضرية للنّاظور المدينة والمخصصة للمصادقة على الحساب الإداري، إذ طرح المعتصمون أنفسهم أرضا مطالبين بتوضيحات.

هذا الاعتصام يأتي بعد أقلّ من أربع وعشرين ساعة من محاصرة نفس تنظيم المعطّلين بساحة التحرير ومنعهم من التوجّه صوب مقر الجماعة الحضرية للنّاظور المدينة، وقد جاء على حين غرّة وفي غفلة من الجميع بعدما استغل المعطّلون عمومية الدّورة للولوج وأخذ الكلمة ضدّ على القانون الدّاخلين مطالبين بتقديم استفسارات من لدن رئيس المجلي طارق يحيى بشأن المراسلة الرسمية التي سبق وأن وجهها لفرع الجمعية متعهدا بالحوار وتلبية ثلّة من مطالب هذه الشريحة.

أقوى لحظات هذا الاعتصام كانت حين أشعر المعطّلون أنّ طارق يحيى مجبر على التوضيح لأنّه نال أصواتهم ما حرى برئيس مدبّري الشأن المحلّي ضمن الأغلبية المنتخبة الحاكمة بالمدينة إلى تكذيب هذا المعطى ونفي حصوله على أصوات المعطّلين.

الاعتصام رُفع في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بمغادرة المعطلين لمبنى الجماعة الحضرية بعد تلاوتهم مراسلة طارق يحيى المرسلة شهر شتنبر الماضي، كما ردّدت شعارات احتجاج بباب نفس المقر قبل تحقيق الانسحاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق