الثلاثاء، 26 يناير، 2010

بيان تضامني مع فرع بركان ANDCM NADOR

الجـــــمعية الوطـــــــنية
لحـملة الشــــهادات
المعطلين بالمغرب
ـ فرع الناضورـ




الناضور في : 20/01/2010



بيان تضامني


أثناء تنفيذهم لوقفة احتجاجية أمام مقر عمالة بركان متوجة بمسيرة جزئية اتجاه المقر يوم الأربعاء 20/01/2010، تنفيذا للشطر الثاني من معركتهم النضالية المحلية المفتوحة منذ07/01/2009، وبعد تملص "المسؤولين" من تنفيذ والوعود المقدمة للفرع. تعرض مناضلوا ومناضلات فرع بركان للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، لتدخل وحشي همجي من طرف قوات القمع المخزني بكل تلاوينها، أسفر عن إصابة خطيرة لمعطلة حامل نتيجة الضرب والرفس، نقلت على إثرها إلى المستشفى في حالة إغماء كما أصيب العديد من المعطلين والمعطلات، وبعض أعضاء الهيئات المساندة وعموم المواطنين، كما "أمطرت" قوى القمع معطلي ومعطلات فرع بركان بكلمات نابية مخلة ومحطة بكرامة الإنسان.
وعليه، فإننا في فرع الناضور للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، نعلن إدانتنا لهذا التدخل الوحشي والهمجي لقوى القمع في حق احتجاج سلمي ومشروع لفرع بركان.
تضامننا المبدئي واللامشروط مع النضالات العادلة والمشروعة لفرع بركان، وباقي فروع الجمعية الوطنية من اجل الحق في الشغل والتنظيم.
نهيب بكل فروع الجهة الشرقية إلى التعبئة بشكل جماعي قصد تنزيل توصيات المجلس الوطني المتعلقة بتفعيل الحلقات الوسطى وإنجاح محطة التنسيق الجهوي الذي سينعقد في مدينة عين بني مطهر في 31 يناير 2010.


عاشت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب
المجد والخلود لكل شهداء الشعب المغربي
شهيدي الجمعية الوطنية



عن المكتب المسير
فرع الناضور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق